توصيل سريع - توصيل مجاني للطلبات فوق 50 ر.ع‏ - نوفر خدمة إرجاع مجانية - حجز موعد للاستفادة من خدمة التسوق الشخصي -

صالة سول لاونج من مارغريت دابس؛ احتفاء بالأنوثة

من منا لا تعشق مظهر اليدين والقدمين بعد جلسة مانيكيور أو بديكيور؟ لكن ماذا لو كان لهذه العادة الجمالية فوائد صحية أيضاً؟ تعرّفي على مارغريت دابس، الخبيرة المرموقة في مجال العناية بالقدمين، والتي وجدت عام 2002 فرصة لإحداث نقلة نوعية في قطاع مستحضرات العناية بالجمال، فاغتنمتها بتأسيس علامتها الخاصة لمنتجات وخدمات العناية بالقدمين واليدين التي تمتاز بجودتها العالية وتفرّد منقطع النظير. والآن، بعد ما يقارب عقدين من الزمان، نجحت دابس في ترسيخ مكانتها لدرجة أنها تلقب بـ"ملكة العناية بالقدمين" في أوساط المشاهير والعائلات المالكة والشخصيات رفيعة المستوى، حيث تغطي مملكتها الجمالية اليوم أصقاع مختلفة من العالم، من العيادات في لندن إلى ليڤيل شوز في دبي.

كأم ورائدة أعمال، تدرك دابس بشكل جيّد احتياجات النساء دائمات الانشغال: "العناية الحريصة باليدين والقدمين باستخدام المنتجات والعلاجات الصحيحة تُحدث فرقاً شاسعاً في ثقتك بنفسك وتقديرك لذاتك". وبالتأكيد تلعب الثقة بالنفس دوراً بالغ الأهمية في احترام الآخرين لك في مكان العمل، لذا تنصح دابس نساء الشرق الأوسط قائلة: "ثقي بنفسك دائماً وحاولي زرع هذه الثقة في فريقك. كوني المشجعة الأولى لنفسك وأدركي قيمتك، وسينعكس ذلك على كل من تلتقين بهم وتعملين معهم".

كما تنصح دابس أيضاً: "اختاري الأحذية ذات الكعب المريح. فإذا كنت بالفعل تعشقين الأحذية، قدّمي لقدميك العناية التي تستحقانها".

لحجز موعد يُرجى الضغط هنا

رقم الاتصال: 6688 4501 (0) 971+

ساعات العمل:: يوميًا: من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً